التونسي راضي الجعايدي يخوض تجربته التدريبة الثانية بأفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قرر نادي بارادو الجزائري، اليوم الثلاثاء 2 يوليو/تموز، تعيين التونسي راضي الجعايدي مدرباً جديداً للفريق خلفاً للمدرب السابق صابر شريف. 

وتخلى بارادو عن شريف الذي تولى تدريب الفريق في شهر أبريل الماضي واستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم. وأنهى الفريق الموسم الماضي من الدوري الجزائري في المركز السادس برصيد 42 نقطة.

مسيرة التونسي راضي الجعايدي مدربًا ولاعبًا

أشرف راضي الجعايدي لأكثر من 8 سنوات على تدريب شباب فريق ساوثهامبتون، وتوج معه بالدوري الإنجليزي لفئة تحت 23 عاما، كما قاد فريق هارتفورد سيتي لخوض مرحلة “البلاي أوف” في الدوري الأمريكي؛ وكان يعمل ضمن الجهاز الفني لفريق سيركل بروج البلجيكي، قبل قبول عرض فريقه السابق الترجي صيف 2021.

المدافع التونسي يان فاليري

وعاد الدولي التونسي السابق في أكتوبر/ تشرين الأول 2022 إلى سيركل بروج في منصب مدرب مساعد، بعد أن عمل في المنصب ذاته سابقًا، وتحديدًا بين فبراير/ شباط وأغسطس/ آب 2021.

وقضى التونسي راضي الجعايدي 12 عامًا من النجاح بوصفه لاعبًا مع الترجي في الفترة بين 1992 وحتى 2004، وخاض معه 288 مباراة، وتُوج مع الترجي بـ7 ألقاب في الدوري التونسي وفاز بكأس الاتحاد الأفريقي وبلقب دوري أبطال أفريقيا عام 1994، كما فاز بكأس أفريقيا مع منتخب تونس عام 2004، واحترف في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أندية بولتون وبرمينغهام وساوثهامبتون.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً