التعادل الإيجابي يحسم لقاء الزمالك وفاركو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

فرض التعادل الإيجابي نفسه على نتيجة مباراة الزمالك وفاركو (1-1)، في المواجهةالتي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

انطلقت المباراة باندفاعٍ قوي من الزمالك وفاركو، وسرعان ما سنحت فرصة ذهبية لضيوف في الدقيقة (3)، تسديدة من سيف تيري، لكن تألق الدفاع حال دون هزّ شباك حارس الزمالك محمد صبحي. ومع مرور الوقت، بدأ الفارس الأبيض في فرض سيطرته على مجريات اللعب، وشن هجماتٍ منظمة. 

تعادل إيجابي بين الزمالك وفاركو

في الدقيقة (23)، تألق حارس فاركو وأنقذ مرمى فريقه من هدفٍ محقق بتصديه لتسديدة قوية من ناصر ماهر من داخل منطقة الجزاء. ولم يهدأ سيف تيري، لاعب فاركو، حيث سنحت له فرصة ذهبية للتسجيل في الدقيقة (25) من داخل منطقة جزاء الزمالك، لكنه أهدرها بغرابة.

وفي الدقيقة (27)، حصل أحمد سيد “زيزو” على ركلة جزاء بعد تعرضه للإعاقة من محمد سعيد “شيكا” داخل منطقة الجزاء، ترجمها بنجاح إلى هدف مانحا التقدم للزمالك.

عاد فاركو من جديد إلى المباراة في الدقيقة (38)، بعد احتساب ركلة جزاء لصالحه إثر خطأ من دفاع الزمالك. وتقدم شكري نجيب لتنفيذ الركلة لينجح في تسجيل هدف التعادل بتسديدة قوية.

شهد الشوط الثاني تبادلًا للسيطرة بين الفريقين حيث فرض كلّ منهما سيطرته على فتراتٍ من اللقاء. واتسمت الهجمات بالسرعة والقوة، وتناوب اللاعبون على إهدار الفرص الذهبية، كما تألق حارسا المرمى في صدّ الهجمات، واشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة عبر ضغطٍ مكثف من الزمالك دون بلوغ الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

من مباراة الأهلي وطلائع الجيش، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز (X / AlAhly)

بهذا التعادل رفع الفارس الأبيض رصيده إلى 38 نقطة، ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، بينما يقبع فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.

يُذكر أن المواجهة الأولى بين الزمالك وفاركو في الدور الأول قد انتهت بتغلّب الفريق الأبيض بنتيجة (2-0) على ملعب المقاولون العرب، وذلك قبل 13 يومًا من هذه المباراة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً