الاحتفال باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الاحتفال باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين

ينتظر العديد من مواطني المملكة العربية السعودية فعاليات إحياء الذكرى الـ 92 على التوالي لليوم الوطني السعودي عام 1932. وشهد الاحتفال بهذا اليوم الملك عبد العزيز سعود، والجدير بالذكر أن الملك عبد العزيز سعود أصدر مرسوما ملكيا عام 1932 لتوحيد البلاد تحت اسمها الحالي بدلا من اسم المملكة القديمة. ونجد أنه في الحجاز أعلن الملك عبد الله بن عبد العزيز، بعد إقالته من منصبه، هذا اليوم عطلة وطنية في عام 2005 وأعلن المملكة العربية السعودية عطلة رسمية لجميع العاملين في المملكة العربية السعودية.

فاعليات الاحتفال باليوم الوطني للسعودية

ومن المتوقع أن يقيم عدد كبير من المواطنين في جميع أنحاء الدولة احتفالات ممتدة، مع عروض مثل العديد من الاحتفالات التراثية والوطنية، وبحسب الاحتفالات المعلنة، ستبدأ الأمسية في تكريم العديد من المشاهير الذين تركوا بصماتهم عليهم، وستزين الشوارع حسب بلديات كل منطقة ومدينة ما عدا للمهرجانات والعروض والخصومات لأصحاب المحلات والمحلات.

 

عرض إرث تراث المملكة، عرض حريق في سماء المملكة العربية السعودية، عروض عسكرية وطائرات وفعاليات فنية أخرى، وكذلك مهرجانات خارج المملكة، بالإضافة إلى الممثلين والحفلات الموسيقية للمشاهير والمطربين ورابح صقر. في الأحساء في 23 سبتمبر، وسيعقد محمد عبده في أبها في 23 سبتمبر 24 سبتمبر و 22 سبتمبر في ماجد المهندس في القصيم، تعترف بوابة الثقافة العمالية في المملكة العربية السعودية بحق العمال في إجازة كاملة ويتم دفع أجرها في اليوم الأول المحدد باليوم الوطني السعودي، وفقًا لتقويم أم القرى. قبله أو بعده، حسب ما تحدده أنت الموعد الرسمي لعطلة اليوم الوطني السعودي هو 22 سبتمبر 2022.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً