الاتحاد السوداني يتخذ قرارات تأديبية بحق المريخ وحي الوادي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اتخذت لجنة أوضاع انتقالات اللاعبين بالاتحاد السوداني لكرة القدم قرارات حاسمة بحق ناديَي المريخ وحي الوادي نيالا، بالإضافة لهيثم كابو وقطبي الطيب رئيسَي بعثتي الفريقين بتنزانيا.

وقررت لجنة انتقالات اللاعبين تحويل ناديَي حي الوادي نيالا والمريخ وهيثم كابو وقطبي الطيب إلى لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني، لعدم التزامهم بقرار اتحاد الكرة ومخالفتهم التعميم الصادر من الاتحاد بشأن فترة الراحة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وخوض الفريقين مباراة ودية جرت اليوم الأربعاء 3 يوليو/ تموز، على ملعب نادي عزام بتنزانيا.

محمد حلفا: المريخ وحي الوادي لم يخاطبا الاتحاد السوداني لكرة القدم

وكشف محمد حلفا، نائب رئيس لجنة انتقالات اللاعبين، أن اتحاد الكرة أصدر لوائح واضحة تنظم نشاطه خلال فترة الانتقالات، وقال في حديث خاص إلى موقع winwin: “قرارات اتحاد الكرة واضحة، وتم تعميمها لكل الأندية، ومنعها من تنظيم مباريات ودية ورسمية في الفترة المذكورة، مع اشتراط موافقة اتحاد الكرة”.

قائدا الهلال والمريخ محمد عبد الرحمن ورمضان عجب قبل مباراة الديربي التي انسحب منها المريخ

وحول مشاركة الأندية السودانية في بطولة شرق ووسط أفريقيا للأندية في هذه الفترة، رد محمد حلفا بقوله: “المشاركة في تلك البطولة تمت بموافقة مجلس إدارة الإتحاد وعلمه. المريخ وحي الوادي لم يخاطبا اتحاد الكرة لإقامة مباراة تجريبية في اليوم المحدد، وتم تحويلهما للجنة الانضباط لاتخاذ قرارات بشأنهما”.

يشار إلى أن حي الوادي نيالا والمريخ موجودان حاليًا بتنزانيا، بعد انتهاء بطولة دوري السوبر السوداني لكرة القدم، وتتويج نادي الهلال باللقب، بعد انسحاب غريمه المربخ من ملعب المباراة اعتراضًا على حقوق البث التليفزيوني للمباراة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً