الإسماعيلي يزف خبرًا سارًّا لجمهوره قبل مواجهة الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن النادي الإسماعيلي المصري، إنهاء أزمة إيقاف القيد الموقعة من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد نجاح النادي في سداد المبالغ المستحقة عليه، للاعبه السابق، التونسي فخر الدين بن يوسف.

ونشر الدراويش بيانًا عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أكد فيه إعادة فتح باب القيد مرة أخرى، وأحقية النادي الآن في قيد أي لاعب بقائمة الفريق.

وقال بيان الإسماعيلي: “تمكن المجلس من إعادة فتح باب القيد، رغم محاولات اللاعب ومحاميه في عدم فتحه، حيث طالب اللاعب بمبالغ إضافية تزيد عن الحكم الصادر له”.

وتابع البيان: “إلا أن فيفا اقتنع بصحة موقف النادي، وسداده كافة الالتزامات الواردة بالحكم والفوائد المستحقة حسب القرار”.

وأكمل البيان: “يؤكد المجلس متابعته بشكل مستمر لكافة القضايا المنظورة أمام المحكمة الرياضية الدولية، بشأن حلها للانتهاء منها جميعًا”.

وأنهى البيان: “يشدد المجلس على أن جميع الإدارات المعنية بالنادي والمحامي السويسري المفوض من قبل النادي يتابعون هذه القضايا بشكل يومي”. 

الإسماعيلي يستعد لملاقاة الأهلي

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الأهلي فى السابعة مساء الأربعاء الموافق الأول من مايو/ أيار المقبل، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى المصرى.

ويستعيد الإسماعيلي خدمات صانع ألعابه عمر الساعي في مواجهة الأهلي، بعد أن غاب عن مباراة الفريق أمام الاتحاد للإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام زد فى المباراة التى خسرها الدراويش بهدفين مقابل هدف.

خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق (X/ZSCOfficial) وين وين winwin

يُذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الـ13 (السادس من القاع) على سلم الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة من 19 مباراة (4 انتصارات، 7 تعادلات، 8 هزائم).

في المقابل، يحتل الأهلي المركز الـ11 بجدول الترتيب، برصيد 21 نقطة من 11 مباراة (6 انتصارات، 3 تعادلات، خسارتان). ويمتلك “المارد الأحمر” عددًا كبيرًا من المباريات المؤجلة، بسبب استمرار مشاركته في دوري أبطال أفريقيا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً