الأهلي المصري يحسم أولى صفقاته الصيفية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تمكنت إدارة النادي الأهلي المصري من إنهاء أولى صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

ويستعد النادي الأهلي للظفر بخدمات الدولي القطري يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، مع وجود بند نية الشراء.

يوسف أيمن يستعد لإجراء الكشف الطبي مع الأهلي المصري

وعلم winwin من أحد مصادره بأن يوسف أيمن موجود حاليًا في مصر، وخضع للكشف الطبي استعدادًا للانضمام إلى صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي المصري لتدعيم خط دفاع الفريق بالحصول على صفقة يوسف أيمن، استعدادًا للموسم المقبل 2024-25.

وخاض يوسف أيمن مع الدحيل القطري الموسم المنصرم 24 مباراة في جميع المسابقات، بواقع 15 لقاء في الدوري القطري، مسجلًا هدفين، بجانب 6 مواجهات في دوري أبطال آسيا وأسهم في صناعة هدف، بالإضافة إلى مباراتين في كأس أمير قطر، ومباراة وحيدة في كأس درع السوبر الإماراتي القطري.

طاهر محمد طاهر مهاجم الأهلي المصري

وخاض يوسف أيمن خلال مسيرته الكروية 97 مباراة، مسجلًا 6 أهداف، كما أسهم في صناعة هدفين، وحصل المدافع القطري على بطاقتين صفراوين مرة واحدة، و26 بطاقة صفراء، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء مباشرة.

وفي سياق منفصل، يستعد المارد الأحمر لخوض مباراة الداخلية، المقررة غدًا الخميس الموافق 4 من شهر يوليو الجاري في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاصدًا في رصيده 51 نقطة، بعدما خاض 21 لقاء، بواقع 16 انتصارًا، و3 تعادلات، وخسر في مواجهتين أخريين، فيما سجل لاعبو المارد الأحمر 48 هدفًا وتلقت شباكهم 19 هدفًا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً