اعتذار نجم صربي سابق بعد هجومه على ثنائي الهلال وتألق دميرال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعرض الثنائي الصربي في نادي الهلال السعودي، ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، لهجوم حاد من نجم صربيا السابق رادي بوغدانوفيتش، بعد مستواهما الباهت في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المُقامة حاليًا في ألمانيا.

ولم يستطع ثنائي الهلال قيادة المنتخب الصربي نحو عبور دور المجموعات في العُرس القاري، واحتلت صربيا المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد نقطتين، فيما ذهبت صدارة المجموعة إلى إنجلترا برصيد 5 نقاط.

واعتبر بوغدانوفيتش في تصريحات إعلامية سابقة أن تراجع أداء ميتروفيتش وسافيتش يعود إلى قرارهما باللعب في بطولة دوري روشن السعودي، لكنه تراجع عما قاله عقب تألق المدافع التركي ميريح ديميرال وقيادته منتخب بلاده ببراعة نحو العبور إلى ربع نهائي اليورو، بعد الانتصار على المنتخب النمساوي بنتيجة (2-1)، أمسية الثلاثاء 2 يوليو/ تموز.

ثنائي المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وروبن نيفيز من أبرز نجوم دوري روشن السعودي في يورو 2024

وقال لاعب أتلتيكو مدريد السابق في تصريحات نقلها موقع “sportsport” الصربي: “أود أن أعتذر للجميع عن حديثي السابق عندما ذكرت أن اللاعبين في الدوري السعودي لا ينبغي أن يلعبوا دورًا مهمًا مع منتخباتهم”.

هجوم غير مباشر على ثنائي الهلال

وهاجم بوغدانوفيتش في حديثه، بشكل غير مباشر، ثنائي الهلال ميتروفيتش وسافيتش، وأوضح: “الليلة رأينا أنه لا يهم حقًا المكان الذي تلعب فيه إذا كان لديك قلب وتحب بلدك. سجل ديميرال هدفين وقام بكل ما في وسعه، على عكس بعض المحترفين الآخرين في الدوري السعودي”.

ويعمل صاحب الـ54 عامًا كمحلل لقناة “RTS” الصربية، وقد اكتسب بوغدانوفيتش شهرة إعلامية بتعليقاته القاسية خاصة فيما يتعلق بلاعبي كرة القدم الصربيين خلال بطولة أوروبا.

وفي تصريحات سابقة، هاجم بوغدانوفيتش لاعب الهلال سافيتش بقسوة، بعد التعادل 1-1 مع سلوفينيا في دور المجموعات، وأشار إلى أنه “يركض مثل الجدة” على أرضية الملعب، مُضيفًا: “المستوى الذي قدمه مع صربيا مؤسف للغاية. إنه يريد جمع الأموال فقط وهو لا يهتم حقًا بمنتخب بلاده”.

يُذكر أن دور الثمانية في بطولة أمم أوروبا 2024 سيشهد حضور 7 لاعبين من مسابقة دوري روشن السعودي؛ مما يؤكد قيمة البطولة السعودية خلال الوقت الحالي، ويُثبت أنها لم تعد مكانًا لاعتزال نجوم كرة القدم.

وكانت المسابقة السعودية قد شهدت صعودًا ملحوظًا في الفترة الماضية، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم عالميين، بداية من رونالدو مطلع العام الماضي 2023، وبعد حضور “صاروخ ماديرا”، واصلت الأندية السعودية الكُبرى تعاقداتها مع مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً