اضبط الان.. تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد لمتابعة قيامة المؤسس عثمان الحلقة 116مفاجاة عثمان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد لمتابعة قيامة المؤسس عثمان. وينتظر الكثير من متابعي هذا التردد متابعة باقي أحداث ذلك المسلسل المميز والجذاب. جميع حلقات هذا المسلسل تعرض على تلك القناة الجزائرية بجودة عالية ومدبلجة باللغة العربية حتى تستمتع ألكا بالمشاهدة والجودة إلى جانب ذلك. يحكي هذا المسلسل قصة المؤسس التركي عثمان ، الذي أسس الإمبراطورية العثمانية في التاريخ التركي. في هذا المقال سوف نعرض لكم جميع المعلومات.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116

يبث المسلسل مرة واحدة لا غبر خلال الأسبوع يوم الخميس الساعة ٩ مساءً ذلك بتوقيت كلًا من القاهرة والسعودية.

من المسلسلات الثانية التي يتم بثها على هذه القناة مسلسل يعرف باسم “عمر الفاروق” وهو عبارة عن مسلسل إسلامي يحكي لنا قصة سيدنا “عمر بن الخطاب رضى الله عنه” خلال أيام الجاهلية وهو أحد المسلسلات التي حققت نسبة نجاح كبيرة في الفترة الأخيرة.

بجانب ذلك مسلسل “باب الحارة” وهو من أبرز مسلسلات الدراما الذي نال على إعجاب العديد من المشاهدين والموسم الذي يبث حاليا على تلك القناة هو الموسم الأول.

وأخيرا هناك العديد من مسلسلات الدراما التركية الحصرية التي سوف يتم بثها والإعلان عنها على تلك القناة المميزة.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديدة لمتابعة مسلسل المؤسس عثمان.

أيضا ، الاستقطاب: V.

بينما القمر المرتبط بالقناة هو: نايل سات.

معامل الترميز 27500.

التردد : 11034.

والاستقطاب هو: ح.

عامل تصحيح الخطأ الحديث هو ⅚.

أخيرًا ، متوسط ​​الترميز هو: 27500.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً