إصابة يزن العرب مع معيذر تهدده بالغياب عن منتخب الأردن

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن نادي معيذر القطري، اليوم الأربعاء، إصابة مدافعه الأردني يزن العرب، بعد مشاركته في المباراة الأخيرة أمام الدحيل في دوري نجوم إكسبو.

وكشف نادي معيذر في بيان توضيحي، أنه تم التعاقد رسميًّا مع المدافع الدولي الفلسطيني محمد صالح في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الحالي، ليكون بديلاً للمدافع الأردني يزن العرب.

وكان يزن العرب قد انتقل إلى معيذر خلال مشاركة منتخب الأردن الأول في كأس آسيا، التي حل فيها وصيفًا، قادمًا من الشرطة العراقي.

عقد يزن مع النادي القطري ينص على استمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية تجديد عقده لموسم إضافي.

وقد يجدد العرب عقده مع معيذر في الموسم المقبل، في حال شفي من الإصابة بشكل كامل، وكذلك في حال بقي الفريق ضمن دوري نجوم إكسبو وتمكن من تجنب الهبوط.

هل يغيب نجم معيذر عن منتخب الأردن؟

يعد يزن العرب أحد أبرز مدافعي كرة القدم الأردنية، وقد ساهم مع منتخب “النشامى” بفضل تألقه في الحصول على مركز الوصافة في كأس آسيا، وسجل هدفًا مهمًّا في مرمى العراق.

وعلم winwin من مصادره المتعددة، أن العرب شارك في مباراة الدحيل بشكل طبيعي، لكنه عانى من إصابة عضلية، وبعد الفحوصات الطبية اللازمة تبين أنه يحتاج لراحة تمتد لشهر ونصف تقريبًا.

وسيخضع العرب لعلاجات تأهيلية، وربما تكون في أسبيتار بحكم وجوده حاليًّا في قطر، وبحيث يتم متابعة إصابته أولاً بأول، وبما يضمن عودته القوية للملاعب.

وتهدد هذه الاصابة يزن العرب بالغياب عن منتخب الأردن الذي يخوض مواجهة مصيرية، عندما يستضيف طاجيكستان يوم 6 حزيران/ يونيو المقبل، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل القطري (winwin) ون ون winwin

ويمني الجهاز الفني للمنتخب الأردني بقيادة المغربي الحسين عموتة النفس بشفاء العرب من الإصابة، قبل مواجهة طاجيكستان، حيث يعد من الأعمدة الرئيسة بصفوف النشامى.

وبدأ العرب مسيرته الكروية مع الجزيرة، وانتقل بعدها للعب مع الوحدات لمدة موسمين، قبل أن يحترف في سالانغور الماليزي.

وفي الموسم الثاني للعرب مع سالانغور، تعرض لعقوبة قاسية من اتحاد اللعبة هناك، حيث قرّر إيقافه عن اللعب مدى الحياة، فاضطر لفسخ عقده وحزم حقائبه وعاد إلى الأردن، وبعدها بشهرين انتقل للعب بصفوف الشرطة العراقي، ثم انضم إلى نادي معيذر في يناير/ كانون الثاني الماضي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً