إبراهيم دياز يرفض الانضمام إلى أحد عمالقة البريميرليغ

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رفض ريال مدريد الإسباني، عرضًا رسميًا من أحد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل التعاقد مع المهاجم المغربي إبراهيم دياز الذي تحوم الشكوك حول مستقبله مع النادي الملكي، بعد وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة مجانية.

حسب موقع (MSN) الشهير، تقدم توتنهام هوتسبير بعرض رسمي للتعاقد مع النجم المغربي البالغ من العمر 24 عامًا، لكن ريال مدريد رفض بصورة رسمية هذا العرض.

ورغم محاولات توتنهام هوتسبير إغراء نظيره ريال مدريد بعرض مالي تصل قيمته إلى 40 مليون يورو، إلا أن الميرينغي رفض التخلي عن خدمات مهاجمه، فيما رفض اللاعب أيضًا فكرة الرحيل إلى توتنهام الصيف الحالي.

الغموض يسيطر على مستقبل إبراهيم دياز

بعد ثلاثة مواسم في ميلان الإيطالي، عاد النجم المغربي إلى ريال مدريد ليقدم موسمًا رائعًا خاض خلاله 44 مواجهة عبر مختلف المسابقات، محرزًا 12 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة.

لكن أحلام إبراهيم دياز مع ريال مدريد، اصطدمت بوصول الثنائي كيليان مبابي وإندريك، مما يجعل فرص حصوله على دقائق كافية للعب تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمرًا معقدًا للغاية.

المغربي إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني

ومنذ ذلك الوقت، بدأت عدة أندية تحركاتها للتعاقد مع اللاعب المغربي، ومن أبرزها مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، إلى جانب ميلان ونابولي من إيطاليا.

ولا يعد هذا العرض الوحيد الذي يرفضه اللاعب البالغ من العمر (24) عامًا، بعد أن تحدثت مصادر أخرى عن رفضه عرضًا مغريًَا من الدوري السعودي يحمل بين صفحاته قيمة مالية فلكية.

وأوضح برنامج “الشيرينغيتو” الإسباني الشهير، أن دياز رفض عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي يمتد لأربعة مواسم، وبقيمة مالية تبلغ 100 مليون يورو، مفضلًا البقاء في أوروبا.

جدير بالذكر أن نجم منتخب المغرب احتفل بحصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، لكن مستقبله يسيطر عليه الغموض بانتظار موقف النادي الملكي النهائي من بقائه أو عرضه للبيع هذا الصيف.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً