أزمات القائمة تحاصر منتخب مصر الأولمبي ومدربه ميكالي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أزمات منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، لم تقف عن اختيار الثلاثة لاعبين فوق السن، بل امتدت أيضا لاختيارات القائمة الأساسية لصفوف المنتخب.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي أزمة في ضم لاعبي الأهلي وبيراميدز لصفوف معسكر المنتخب، الذي سيُقام استعدادًا لمنافسات المنتخب في أولمبياد باريس المقبل.

وكشف مصدر خاص في النادي الأهلي أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أبلغ لاعبيه الثلاثة كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء أنه كان يرفض انضمامهم إلى صفوف المنتخب من الأساس، لكنه الآن يرفض انضمام أي لاعب للمنتخب الأولمبي، إلا في حال انضمام لاعبي بيراميدز، خاصة أن الفريق الأحمر لديه مواجهة هامة في أثناء معسكر المنتخب مع نادي بيراميدز.

وعلم winwin من أحد مصادره داخل نادي بيراميدز، أن النادي يرفض انضمام “إبراهيم عادل إلى معسكر المنتخب الأولمبي قبل مباراة بيراميدز والأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، خاصة أن اللاعب البديل هو رمضان صبحي واللاعب تم إيقافه”.

وأوضح المصدر: “النادي سيكون خارج الأجندة الدولية، بالإضافة إلى أن مواعيد مباريات الفريق غير مناسبة لأن يفرط الجهاز الفني في خدمات اللاعب، بجانب أن مواعيد المعسكر الأولمبي المقرر له 5 يوليو/ تموز، تتعارض مع مباريات بيراميدز المهمة في الدوري، والتي يتخللها مباراتا الأهلي في الدوري الممتاز”.

أزمة جديدة في منتخب مصر الأولمبي بسبب ثنائي الأهلي

وأشار: “بيراميدز عرض على المنتخب الأولمبي خدمات محمود صابر، لأن إبراهيم عادل ليس له أي بديل في الفريق سوى رمضان صبحي الموقوف من قبل اللجنة المصرية للمنشطات”.

أما الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، فأكد في تصريحات خاصة أن المحاولات لضم محمد عبد المنعم مدافع الأهلي لا تزال قائمة حتى الآن.

وما زالت هناك حيرة في المنتخب المصري الأولمبي، بسبب اختيارات ثلاثة لاعبين من الكبار، لتمثيل المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مدرب الأهلي يرفض انضمام عبد المنعم وعاشور إلى منتخب مصر الأولمبي

جدير بالذكر أن winwin علم من أحد مصادره بأن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، رفض انضمام محمد عبد المنعم وإمام عاشور إلى قائمة المنتخب الأولمبي أيضًا.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره النادي الأهلي يوم الجمعة الموافق 12 من شهر يوليو/ تموز الجاري، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويشارك منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024؛ حيث يحضر “الفراعنة” في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان. 

ومن المقرر أن يبدأ الفراعنة مشوارهم في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة الدومينيكان يوم 24 يوليو في الجولة الأولى لدور المجموعات، على أن يواجه نظيره منتخب أوزبكستان 27 يوليو، ثم مواجهة إسبانيا يوم 30 من الشهر ذاته في الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات على الترتيب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً