أحمد مالك يدافع عن هدى المفتي ويهاجم الكلب في “رامز جاب من الآخر”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن أحمد مالك يدافع عن هدى المفتي ويهاجم الكلب في “رامز جاب من الآخر”

حلت الفنانة هدى المفتي والفنان أحمد مالك ضيوف الحلقة 20 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

وبدأ رامز جلال في إجراء مقلبه في ضحاياه هدى المفتي وأحمد مالك حيث تفاجأ الثنائي ببعضهما في البرنامج وسخر رامز جلال من أحمد مالك قائلا: “الشاب الهوليودي”.

كما دافع أحمد مالك عن هدى المفتي وحاول حمايتها من تهديد رامز لها بالكلب نيوتن، حيث هاجم الكلب ليسقط عقب ذلك على “المشاية”، ويجبرهم رامز جلال على دخول النفق.

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج “رامز جاب من الأخر” والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على “MBC مصر”.

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج “رامز جاب من الأخر”، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً