بدون خجل ولا حياء منها.. وصلة رقص فاضحة لطالبة مصرية فى الفصل يشعل جنون الشباب ومتابع: مسحت سما المصري و صافيناز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ضجة مواقع التواصل الاجتماعي مواخر بعد فيديو رقص لا احد الطالبات في احد المدارس الثانويه المصرية لا طالبة محجبة وهي ترتدي قميص ابيض و جيبه سوداء وهي تقوم بوصلة رقص في غاية الجرائة علي أحدي النغمات الشعبية والمهرجانات وهي ترتدي شال علي خصرها مما انهالت مواقع التواصل الاجتماعي عليها بصورة كبيرة جدا.

وعلقت وزارة التربية والتعليم علي الفيديو المنتشر بصورة كبيرة جدا علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث جائت تعليقات وزارة التربية والتعليم علي لسان أحد المسؤولين أن هذا الفيديو قديم جدا وتم البحث في الفيديو المتداول لا احدي الطالبات وهي ترقص بطريقة في غاية الإثارة والمتعة.

وان وزارة التربية والتعليم لم تتعرف علي المدرسة التي تم نشر هذا الفيديو فيها وأنه لم يتم تحديد هذه المدرسة سواء كانت خاصة أو حكومية و من الممكن أن يكون الفيديو مركب.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً