الجديد شديد..كانت غلطت عمري فيلم مشهور تمنت ياسمين عبدالعزيز أن يتم حذفه بسبب ما فعله فنان مشهور معها.. لن تتوقع ما هو اسم الفيلم!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعتبر الفنانة ياسمين عبد العزيز من أشهر الفنانين في مصر ، وقدمت العديد من الأفلام التي نالت شهرة كبيرة ، وأشهرها مع زوجها وكذالك فيلم حاحا وتفاحة الذي حقق نجاحا كبيرا جدا فور نزول هذا الفيلم.

وشاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية ، ولعبت أدوارًا كبيرة أمام العديد من النجوم ، والتقت بالمرأة الحديدية ، ونالت احترام العديد من المتابعين ، حيث من المتوقع أن تقوم بأدوار مغرية.

وقالت ياسمين في مقابلتها: يؤسفني أن ألعب دوري في فيلم محمد سعد مع كركر. لا أخجل من الاعتراف بذلك ، أعتقد أن دوري ليس مناسبًا جدًا.

جدير بالذكر أن “كركر” فيلم مصري أنتج عام 2007 ، بطولة الفنان محمد سعد ، وشاركت في البطولة الممثلة ياسمين عبد العزيز. تدور قصة فيلم كركر حول شخص قيل له بكوب كهربائي ليلة دخوله ، وبعد ذلك يتم نقله إلى مستشفى الجنون.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً