الفنانة مروة العمدة تعود إلى جمهورها بأغنية «يا دولي»

تاريخ الخبر : ٩ نوفمبر، ٢٠١٨ ٤:٠٨ م       منذ إسبوع


كتب : هيثم محمد ثابت

أعلنت الفنانة مروة العمدة، أنها ستواصل مسيرتها الفنية عبر أغنية جديدة بعنوان « يا دولي» من كلمات صلاح عطية، وألحان وتوزيع علاء غنيم، بعد أن طرحت فيديو كليب أغنية "يا خسارة" عبر قناة شعبيات، مشيرة إلى أنَّها تراهن على ذوق الناس لتحقيق النجاح بعد غيابها الذي كان لأسباب عائلية.

وأوضحت «مروة» " أنَّ أسرتها لا تمانع العودة إلى الأجواء الفنية طالما أن كل الخطوات مدروسة، معربة عن سعادتها بأسرتها الصغيرة".

وأضافت: "التوازن بين الفن والأسرة مهم كي لا يتعرض أي طرف للتقصير أو الإهمال وأنا في الوقت الحالي أضع الأسس الصحيحة حتى لا تتأثر أسرتي بفني أو العكس".

وعن اختيارها للعمل مع الشاعر صلاح عطية والموزع علاء غنيم، أوضحت: "صلاح موهوب بالشعر الغنائي، كما أن علاء يمتاز بألحانه الرائعة ومعظم أعماله الفنية لاقت رواجًا كبيرًا ولاشك في أن التعامل معهما له أبعاده الايجابية في مسيرتي الغنائية وهناك إمكانية أكيدة لمتابعة التعامل بيننا".

وأشارت النجمة «مروة العمده» إلى أنّها ستصور أغنيتها الجديدة على طريقة الفيديو كليب فيما لم تحدد بعد اسم المخرج الذي من الممكن أن يتولى إدارة عملها المصور، لافتة إلى أن هناك تجارب مهمة في الإخراج تلفت انتباهها في مصر والوطن العربي لكنها في الوقت نفسه تبحث عن الفكرة التي تناسبها.